سياسة الخصوصية لمتحف قصر السلام

يستخدم متحف قصر السلام الموقع الالكتروني: www.aspm.com.kw الذي يوفر تقديم الخدمة.

تستخدم هذه الصفحة لإبلاغ زوار الموقع الإلكتروني عن سياساتنا الخاصة بخصوص تحصيل واستخدام المعلومات الشخصية إذا ما قرر أي شخص استخدام خدمتنا، الموقع الالكتروني الخاص بمتحف قصر السلام.

عند استخدام خدمتنا، فإنك توافق على تحصيل واستخدام المعلومات الخاصة بهذه السياسة. تستخدم المعلومات الشخصية التي نقوم بتحصيلها في تقديم وتحسين الخدمة. لن نستخدم أو نشارك معلوماتك مع أي شخص إلا كما هو محدد في سياسة الخصوصية.

للمصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية نفس الشروط الواردة في شروطنا وأحكامنا، والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال زيارة موقعنا الالكتروني: www.aspm.com.kw ، ما لم يحدد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية.

تحصيل واستخدام المعلومات

للحصول على تجربة أفضل أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منكم تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – الاسم ورقم الهاتف والعنوان البريدي. ستستخدم هذه المعلومات المحصلة في التواصل معكم أو تحديد هويتكم.

بيانات السجل

نود إعلامكم بأنه في كل مرة تزورون فيها خدمتنا، نقوم بتحصيل المعلومات التي يقوم متصفحكم بإرسالها إلينا والتي تسمى ببيانات السجل (Log Data). قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل عنوان برتوكول الإنترنت (IP Address) لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، وإصدار متصفح الإنترنت الخاص بكم وصفحات خدمتنا التي تزورها وموعد وتاريخ زيارتكم للخدمة والوقت المقضي في تصفح تلك الصفحات وإحصائيات أخرى.

ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط (Cookies) هي عبارة عن مجموعة صغيرة من البيانات تستخدم بصورة شائعة كرموز تعريفية فريدة مجهولة، يتم إرسالها إلى متصفحكم من الموقع الالكتروني الذي تزورونه ويتم تخزينها على القرص الصلب لجهازكم.

يستخدم موقعنا الالكتروني ملفات تعريف الارتباط تلك لتحصيل معلومات وتحسين خدمتنا. لكم الخيار في إما قبول او رفض ملفات تعريف الارتباط تلك ومعرفة متى يتم إرسال احد ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم. في حال اختياركم رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، قد لا يمكنكم استخدام بعض أجزاء الخدمة.

مقدمي الخدمات

يجوز لنا تعيين شركات وأفراد خارجيين لأي من الأسباب التالية:

  • تيسير الخدمة
  • تقديم الخدمة نيابة عنا.
  • تنفيذ خدمات متعلقة بالخدمة المقدمة من قبلنا.
  • مساعدتنا في تحليل آلية استخدام الخدمة.
نود إعلام مستخدمي الخدمة بأنه يمكن لتلك الأطراف الخارجية التي قد نستعين بها الاطلاع على معلوماتكم الشخصية. سبب ذلك هو تنفيذ بعض المهام المناطة بهم نيابة عنا. مع ذلك، فإنهم ملزمين بعدم الإفشاء عن هذه المعلومات أو استخدامها لأي غرض.

روابط مؤدية إلى مواقع الكترونية أخرى

قد تتضمن خدماتنا روابط مؤدية إلى مواقع الكترونية أخرى. في حال ضغطكم على رابط خاص بالغير، فسوف يتم توجيهكم إلى ذلك الموقع. يرجى ملاحظة أن هذه المواقع الخارجية لا يتم إدارتها من قبلنا. وعليه، فإننا نوصيكم بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لتلك المواقع، مع العلم بأنه ليس لدينا سيطرة على محتوى أو سياسة الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات خارجية وإننا لا نتحمل أية مسؤولية أي من ذلك.

الأمن

نقدر ثقتكم بنا من خلال تزويدنا بمعلوماتكم الشخصية، ولذلك فإننا نسعى جاهدين لاستخدام طرق مقبولة تجارياً لحمايتها. لكن يرجى الأخذ بعين الاعتبار أنه لا توجد طريقة إرسال عبر الانترنت أو وسيلة تخزين الكترونية آمنة وموثوقة بنسبة 100%، ولا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

خصوصية الأطفال

خدماتنا غير متوفرة لأي فرد دون سن 12 سنة. لا نقوم عمدا بتحصيل معلومات محددة للشخصية من أطفال دون 12 سنة. في حال اكتشافنا قيام طفل دون عمر 12 سنة بتقديم معلومات شخصية لنا، فإننا نقوم على الفور بحذف تلك المعلومات من خوادمنا. في حال كنت أحد الآباء أو الأوصياء وتطرق إلى علمك قيام طفلك بتزويدنا بمعلومات شخصية، يرجى التواصل معنا لنتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم من وقت لآخر بتحديث محتوى سياسة الخصوصية. لذا، نوصيكم بمراجعة هذه الصفحة بصورة دورية للتعرف على أية تغييرات. سوف نقوم بإخطاركم عن أية تغييرات من خلال نشر سياسة الخصوصية المحدثة على هذه الصفحة، مع العلم بأن تلك التغييرات ستكون سارية بأثر فوري بعد نشرها على هذه الصفحة.

تواصل معنا

في حال كانت لديكم أية أسئلة أو مقترحات حول سياسة الخصوصية، يرجى عدم التردد في التواصل معنا.